Labels

اضرار حبة الفيل الازرق

1- تكوين حبوب الفيل الأزرق  2- ما هي حبوب الفيل الأزرق؟ 3- اضرار حبوب الفيل الأزرق 4- ما هو الدور الكيميائي لحبوب الفيل الأزرق؟ 5- طُرق تعاطي حبوب الفيل الأزرق 6- أكثر الفئات المقبلة على تناول حبوب الفيل الأزرق 7- الدول المنتشر بها بيع الحبوب الشيطانية  8- معلومات لا تعرفها عن الحبوب الزرقاء  9- ما هي أسباب انتشار حبوب الفيل الأزرق؟ حبة الفيل الازرق حباية الفيل الازرق الفيل الازرق حبوب حبوب الفيل الازرق حبة الفيل الازرق ويكيبيديا حبة الفيل الازرق للبيع  حبوب الفيل الازرق في مصر  حبة الحوت الازرق  فيلم حبة الفيل الازرق كامل  تجارب حقيقية لأشخاص تناولوا الفيل الأزرق  حبة الزومبي  حبوب لونها ازرق  ماده dmt اماكن بيع حبوب الفيل الازرق  حبوب الفيل الازرق في مصر  حبة الحوت الازرق  تجارب حقيقية لأشخاص تناولوا الفيل الأزرق  dmt تجربة  حبوب لونها ازرق  فيلم حبة الفيل الازرق كامل  حبة الزومبي حبة الفيل الازرق للبيع  مخدرات الفيل الازرق ويكيبيديا  تجارب حقيقية لأشخاص تناولوا الفيل الأزرق  حبوب لونها ازرق  حبة الحوت الازرق  dmt تجربة  سعر حبوب الفيل الازرق  اضرار حبوب الحوت الازرق حبوب الفيل الازرق في مصر  اماكن بيع حبوب الفيل الازرق  مخدرات الفيل الازرق ويكيبيديا  حبة الفيل الازرق للبيع  تجارب حقيقية لأشخاص تناولوا الفيل الأزرق  حبة الحوت الازرق  dmt تجربة  حبوب لونها ازرق حبة الفيل الازرق للبيع  حبوب الفيل الازرق في مصر  مخدرات الفيل الازرق ويكيبيديا  تجربة حبة الفيل الازرق  dmt تجربة  حبة الحوت الازرق  علاج ادمان الفيل الازرق  تحضير ثنائي ميثيل تريبتامين حبوب هلوسه في الصيدليه  اخطر انواع حبوب الهلوسة  اسماء ادوية تسبب الهلوسة  اسماء الحبوب المهلوسة  واحد واخد برشام صراصير  حبوب الصراصير  انواع حبوب المخدرات واعراضها  اسماء حبوب مخدرة تباع في الصيدليات

مرحبا بك عزيزي الزائر  في موقعنا (صيدلاني) تم انشاء هذا الموقع من اجل تقديم المساعده في معرفه كافه و احدث المعلومات و التفاصيل الهامه التي تخص الادويه و استخداماتها و طرق اخذها و اثارها الجانبيه و كذلك اسمائها التجاريه و بدائلها من مصادر موثوقه تم مراجعتها من قبل خبراء متخصصين

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن اضرار حبه الفيل الأزرق و من خلال قراءتك للموضوع سوف تتعرف علي النقاط الهامه الاتيه

1- تكوين حبوب الفيل الأزرق

3- اضرار حبوب الفيل الأزرق

4- ما هو الدور الكيميائي لحبوب الفيل الأزرق؟

5- طُرق تعاطي حبوب الفيل الأزرق

6- أكثر الفئات المقبلة على تناول حبوب الفيل الأزرق

7- الدول المنتشر بها بيع الحبوب الشيطانية 

8- معلومات لا تعرفها عن الحبوب الزرقاء 

9- ما هي أسباب انتشار حبوب الفيل الأزرق؟

حبوب الفيل الأزرق

حبة الفيل الأزرق تشتهر بالاسم العلمي "DMT" كما أًطلق عليها اسم "عقار الشيطان" في السوق، هي أقراص انتشر تناولها في الآونة الأخيرة بين الشباب المراهقين يبدأ مفعولها بعد تناولها خلال 20 ثانية، على أن يمتد هذا المفعول حتى ساعتين أو ثلاث ساعات على الأكثر، وهي حبوب ممنوعة وغير مسموح بتداولها، لذلك دعونا نكتشف مكوناتها وأضرارها ومدى تأثيرها على الفرد.

تكوين حبوب الفيل الأزرق

تتكون حبة الفيل الأزرق من ثنائي ميثيل تريبتامين، وهي تنتمي إلى فئة حبوب الهلوسة، لأن لها تأثير بصورة مباشرة على الدماغ، بالإضافة إلى تأثيرها الكبير على هرمونات الجسم، تلك الحبوب بدورها تتيح للشخص أن يشاهد أصوات واشياء غير حقيقية، تلك الأشياء تتراوح ما بين الماضي، والحاضر والمستقبل.

ما هي حبوب الفيل الأزرق؟

يتم تصنيع حبة الفيل الأزرق من مادة dmt التي تعمل على زيادة هرمون "السيروتونين"، حيث أنه يتسبب في حدوث تصلب العضلات للكبار، والنوبات التشنجية، أما عن الأطفال فهي تسبب لهم الوفاة على الفور لعدم قدرتهم على التحمل لتأثير هذا العقار، لأنه يؤثر على الجهاز التنفسي لهم، وكذلك مركز المخ من الداخل في عدة ثواني قليلة؛ تُباع حبة الفيل الأزرق بسعر يتراوح من 40 دولار أمريكي حتى مبلغ 100 دولار يختلف هذا السعر على حسب الدولة ومدى توافر حبوب الفيل الأزرق داخلها.
يتم تصنيع حبة الفيل الأزرق من بعض النباتات التي يتم انتقائها بعناية فائقة، وتلك النباتات موجودة في " المكسيك، أمريكا الجنوبية، وبعض من دول آسيا"، كما أنها تُستخرج من بعض جماجم بعض الحيوانات، وهي عبارة عن مسحوق بلوري أبيض، يتم تصنيع تلك المادة الفعّالة داخل المعامل والمصانع لأنها مادة خطيرة للغاية، لأنها أقراص مميتة تصيب الإنسان بأمراض تؤدي للموت على الفور
بالتأكيد أن حبة الفيل الأزرق لها تأثير قوي بشكل سريع بالمقارنة بأنواع الأقراص المخدرة الأخرى، على الرغم من ظهور العديد من العقاقير المخدرة بتأثير مشابه لتلك الحبوب التي تتسبب في إقبال الشخص على الإنتحار والموت المفاجئ.

اضرار حبوب الفيل الأزرق

حبة الفيل الأزرق تجعل الفرد يرى بعض الأشياء الغير متوقع حدوثها في الحياة، كما انه يرى بعضاً من أموره الشخصية التي حدثت سواء كان حقيقي أو غير حقيقي، وهي مُحرّم تداولها، لأن لها العديد من الأضرار عند تناولها وهي على النحو التالي:
- نقل الشخص المتعاطي للحبوب من حالة الوعي إلى حالة اللاوعي وبالتالي يمكنه فعل أشياء غريبة وخطيرة.
- التحكم الكامل في الجهاز العصبي للشخص، مع تخديره بشكل تام.
- تتسبب حبة الفيل الأزرق في ضعف ذاكرة الفرد، كما في بعض الحالات يتم مسح الذاكرة بشكل كامل.
- تتسبب في إصابة المخ بالضمور، وعند انتهاء تأثير تلك المادة يزداد معدل الهلوسة السمعية والبصرية.
- تجعل الشخص يقبل على الإنتحار أو الموت المفاجئ.
- تصيب المتعاطي بأمراض نفسية وعصبية.
- تزيد حبة الفيل الأزرق معدل ضربات القلب للشخص.
- تتسبب في زيادة ضغط الدم، بالإضافة إلى إحداث ألم في الصدر.
- يتسبب عقار DMT عند تناوله من خلال الفم في الإصابة بالغثيان، والقيء والإسهال.
- في حالة تناول جرعات كبيرة، تتسبب في وقف التنفس والاصابة بالغيبوبة.
- الأشخاص المصابين بمشاكل نفسية مسبقاً تلك الحبوب تتسبب في الإصابة بمخاطر صحية.
- الجدير بالذكر أن تلك الآثار الجانبية تستمر لعدة أيام او أسابيع بعد تناول تلك الحبوب الزرقاء.

ما هو الدور الكيميائي لحبوب الفيل الأزرق؟

يتكون مخ الانسان من شبكة كبيرة تشمل الكثير من التوصيلات العصبية والحسية، بالإضافة إلى مجموعة من الهرمونات التي يتم إفرازها بشكل طبيعي داخل جسم الانسان، حتى يمكنه القيام بالكثير من الوظائف الحيوية خلال حياته اليومية، تلك الحبوب تتسبب في انتقال الشخص إلى عالم آخر مليء بالعجائب والغرائب تجعله ينتحر أو تتسبب له في الموت.

طُرق تعاطي حبوب الفيل الأزرق

تتنوع طرق تناول عقاقير الحبوب الزرقاء منها:
- يمكن تناول الحبوب كمادة مخدرة من خلال الحقن أو عبر الشم في اكواب.
- كذلك يمكن تناولها من خلال التدخين أو على شكل أقراص.
من المؤكد ان هناك طرق للوقاية من تناول تلك الحبوب وهي على النحو التالي:
- الوازع الديني: حيث أنه كلما كان الشخص متدين أكثر فلا يمكنه الإقبال على تناول مثل تلك الحبوب.
- مراكز علاج الإدمان: هناك مراكز متخصصة في علاج المدمنين وحضور جلسات نفسية.
- دور الاسرة: إن الاسرة لها دور هام في التربية والنشأة، فهي الأساس في إخراج أشخاص صالحين، مع غرز تعاليم التدين والإلتزام.

أكثر الفئات المقبلة على تناول حبوب الفيل الأزرق

تُعد فئة الشباب (المراهقين) عن المقبلين على تناول تلك الحبوب، حيث ان مرحلة المراهقة هي من أخطر المراحل التي يمر بها الشباب في حياتهم، حيث يتم زرع مروجي المخدرات بين تجمعات الشباب والقيام بإغرائهم وحثهم على تجربة مثل تلك الأنواع من الحبوب.

الدول المنتشر بها بيع الحبوب الشيطانية

انتشر بيع حبة الفيل الأزرق في الكثير من الدول، وزاد بيعها في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يتم تهريبها وبيعها بطرق غير مشروعة للمراهقين، كما انتشر بيعها في ليبيا بشكل كبير.

معلومات لا تعرفها عن الحبوب الزرقاء

تُعتبر من أخطر أنواع المخدرات التي تقوم بتدمير الجسم بشكل تام، لما لها من تأثير قوي وفعّال على الجسم.
أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن نحو 75% من الأشخاص الذين قاموا بتناول هذا العقار يتعرضون إلى الانتحار بالفعل والبعض منهم تعرضوا إلى خطر الانتحار أو الموت المفاجئ لهم، بينما ما يقرب من 25% من الأشخاص الذين تناول الحبة الزرقاء الباقيين على قيد الحياة قد أصيبوا بالعديد من الأمراض العصبية والنفسية الخطيرة.
كما أن هناك بعض العقاقير التي تشبه حبة الفيل الأزرق في اعراضها منها "الفطر السحري، الاكستاسي، SD" وغيرها من العقاقير التي تتسبب في إحداث الموت المفاجئ أو الإقبال على فعل الانتحار بدون وعي من الأشخاص.
تم تصنيع حبة الفيل الأزرق لأول مرة في عام 1931، وعُرف بأنه مخدر قاتل في عام 1960 حيث تم حظر تداولها لما لها من آثار خطيرة على الإنسان، وعلى الرغم من هذا فهناك الكثير من الأماكن التي تصمم على صناعتها وبيعها بغرض تحصيل أكبر ربح ممكن، كما أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن الحبوب الشيطانية لأنهم يعتبرونها مصدر السعادة لهم، ولكنهم لا يعملون ما هو الخطر الشديد الذي يقبلون على فعله.

ما هي أسباب انتشار حبوب الفيل الأزرق؟

بالطبع هناك الكثير من الأسباب المساعدة في انتشار حبة الفيل الأزرق وهي:
شكل الترويج للحبوب الزرقاء حيث قام المروجين لتلك الحبوب على أنها تأخذك من عالم الواقع على عالم الاحلام ويزيل الهموم والالم التي يشعر بها كل فرد، لذلك يرى الشخص المتعاطي بأنها أفضل وسيلة لترك الحياة الواقعية.
- وجود علاقة بين الحبوب الزرقاء والجنس، هذا السبب وراء الانتشار الكبير لتلك الحبوب وباقي الحبوب المخدرة الأخرى، حيث أصبحت من أهم مراسم الزواج التي يتناولها المتزوجون.
قيام المروجين لتلك الحبوب على أنها حبوب طبيعية مستخرجة من النباتات الطبيعية التي لا ضرر عن استخدامها.
عزيزي القارئ لقد فهمت اليوم ما هي الحبوب الشيطانية "الزرقاء؟ وما هي اعراضها المميتة لذلك ننصحك بعدم خوض التجربة البشعة وادعوك بإنتظار المزيد من المعلومات القيمة التي اجمعها لك.

صيدلاني

 ,  ,  , 

0 التعليقات:

إرسال تعليق